آخر الأخبارمجتمع

وزارة الصحة تدق ناقوس الخطر

دعت وزارة الصحة عموم المواطنين والمواطنات إلى ضرورة إلتزام التدابير الوقائية ضد الكوفيد-19، منبهة عن التراخي الذي تم تسجيله في الأيام الأخيرة، وفق ما جاء في بلاغ للوزارة.

وأكدت الوزارة على احترام التدابير الوقائية ضد “كوفيد” 19 الموصى بها من طرف اللجنة العلمية الوطنية المتمثلة في ارتداء “الكمامة ” بشكل سليم، واحترام التباعد الجسدي، وتجنب التجمعات غير الضرورية.

ونبهت الوزارة في بلاغها عن تمادي المواطنين الذي من شأنه أن يؤدي إلى حدوث انتكاسة وبائية خاصة مع العطلة الصيفية واستئناف الرحلات الدولية من وإلى المغرب، وكذا الرفع التدريجي لتدابير الحذر الليلي مع اقتراب عيد الأضحى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى