آخر الأخبارالرئيسيةفن وثقافة

الدار البيضاء تحتفي بالموسيقى

احتضن مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يومي الأحد والإثنين، حفلا موسيقيا تخللته عروض متنوعة لمختلف أنواع الموسيقى المغربية، احتفاء بمناسبة اليوم العالمي للموسيقى الذي يصادف يوم 21 من يونيو الجاري.

واستهلت الفنانة سهام المسفيوية حفل أمس، بأغاني تراث العيطة الحصباوية، وتلاه تكريم الفنانة الراحلة الحاجة الحمداوية، من خلال عرض قدمته الفنانة عبير العابد إلى جانب المغني والموزع الموسيقي يوسف كريران والفنان عبد الله بن الشرادي.

وتألق الفنانون بهذا التريو الغنائي الذي شكلوه، بإعادة توزيع أغاني ريبيرتوار الراحلة بطريقة شبابية لقيت إعجابا كبيرا من طرف الحضور الذي كان متحمسا وتفاعل مع الموسيقى مرددا جميع الأغاني.

وكان جمهور البيضاء على موعد مع حفل ليلة الأحد 20 يونيو، الذي أحيته الأوركسترا الفيلارمونية للدار البيضاء، والفنانة نبيلة معان، وكان ختامه مع الدي جي MR ID.

ويشار إلى أن محمد الجواهري مدير “CASA EVENTS” سهر على تنظيم هذه التظاهرة الفنية، التي شكلت موعدا للقاء جمهور العاصمة الإقتصادية بالموسيقى المغربية من خلال عروض متنوعة، بعد فترة طويلة من إنقطاع التظاهرات بسبب الوضع الوبائي الذي يعيشه العالم.

ال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى