آخر الأخبارفن وثقافة

نسيمة محمد تغني للمغرب

تصدر اليوم المغنية نسيمة محمد أغنيتها الجديدة، المصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان “بلادنا مضيافة”، واختارت أن تبثها تزامنا مع يوم تخليد الذكرى الـ46 للمسيرة الخضراء، وتتغنى في هذه الأغنية بجمال المغرب وكرم سكانه وطيبتهم.


واختار طاقم الأغنية تصوير الكليب بفندق في مدينة مراكش، يعكس تصميمه جمال الفسيفساء المغربي، أخرجه أحمد فيدي، وكتب الأغنية ولحن كلماتها أحمد المسناوي، ووزعها بوشعيب زاهير، وتكلف بالإنتاج شركة آب للإنتاج السمعي البصري UP PRODUCTION.


واختار مخرج “بلادنا مضيافة” أن ترتدي نسيمة في كليب أغنيتها تشكيلة متنوعة من الأزياء المغربية، تمثل جل جهات المملكة بدءا بالمنطقة الشمالية، إلى الصحراء المغربية، بتنسيق مع مصممة الأزياء “أم غريبة” وصممت الزي الذي يحمل ألوان الراية المغربية المصمم فوزية خلخال.



بدأت نسيمة الغناء منذ طفولتها، وبالضبط في السن الخامسة، ترعرت في جو فني بامتياز، فهي ابنة أب يعشق الفن والطرب الأصيل، كانت أول خطوة رسمية لها في مجال الغناء، بحفلات ثانوية محمد الخامس مع فرقة كبيرة، بالدار البيضاء، مبتدئة مسارها بغناء الكلثوميات.

لم تراود نسيمة قط فكرة امتهان الفن، إلا بعد خوضها مسار مهني آخر، وزواجها وإنجابها لابنها، فحنت إلى المجال الفني، لتعود بتسجيل أغاني خاصة بها، بعد أن غنت في برناج بإذاعة مغربية، وأعجب بها المستمعين فاقترح عليها ملحن سمع صوتها من خلال البرنامج، فاقترح الأخير عليها أغنية، لكنها أبت أن تحترف الغناء إلا بعد دراستها لقواعده بمعهد الدار البيضاء.

أخرجت نسيمة إلى الوجود أول عمل لها، بعنوان “رومانسية”، سنة 2015، وبعد حفل توقيع لأغنيتها الثانية تعاقدت مع شركة إنتاج، فقدمت أغاني أخرى، في رصيدها الفني 8 أغانيوتطمح أن تتكلم في أعمالها القادمة على مواضيع عدة تهم المجتمع المغربي، شريطة أن لا تكون كلمات الأغاني خادشة للحياء أو اعتباطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى