ياسين غازي يعود بفيلم “ليلى”

يعمل المخرج الشاب ياسين غازي في الفترة الحالية على وضع اللمسات الأخيرة في استعداداته لعرض فيلمه الجديد تحت عنوان “ليلى”، ومن المنتظر أن يرى النور في الأسابيع القادمة.
ويندرج الفيلم ضمن خانة الأفلام القصيرة، يأخدنا لمدة 37 دقيقة إلى عالم فتاة تدعى “ليلى” تعيش حياتها كباقي الناس، إلى أن تتعرض في يوم لحادثة تقلب حياتها رأسا على عقب، وتحدث نقلة في القصة التي تتوالى أحداثها في قالب درامي مشوق.

وكشف ياسين غازي في تصريح لـ “آب تيفي” أن العمل صور سنة 2019، قبل الظروف الوبائية التي عاشها العالم والتي كانت سببا رئيسيا في تأجيل عرض الفيلم لمدة سنتين.
وشارك في تمثيل الفيلم كل من فاطمة حركات، حمزة غازي، هشام حلاوي، أمين فارس، كوثر شمامي وآخرون، وهو من سيناريو وحوار ياسين غازي وعائشة الداودي.
وقام غازي بثلاثة أدوار في هذا العمل، بارتدائه قبعة المخرج والسيناريست والمنتج، بينما أشرفت شركة “Cameleon” على تنفيذ الإنتاج.

ويذكر أن هذا الفيلم ليس هو الأول في مسيرة المخرج ياسين غازي، بل سبق وأن أخرج مجموعة من الأفلام أبرزها “رقية”، “صدى باب”، “سمعني عفاك” و”ليلى”.
وتجدر الإشارة إلى أن فيلمه الأخير ”رقية” حاز على عدة جوائز وطنية ودولية، في كل من كلميم والعراق وألمانيا.






