آخر الأخبارالرئيسيةرياضة

إلتحاق لاعبين بالمنتخب

إستدعى الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، اللاعبين”محمد الشيبي”لاعب فريق الجيش الملكي، و”زكرياء أبو خلال”لاعب فريق ألكمار الهولندي، للمشاركة في التجمع الإعدادي، للمنتخب الوطني، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، أمام المنتخبين السوداني والغيني.

وسيدخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق بداية من اليوم، الاثنين 8 نونبر، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحضيرا للمباراتين الخامسة والسادسة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه كل من المنتخب السوداني والغيني يومي 12 و16 نونبر2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى