توقيف 23 شخصا بالدارالبيضاء

تمكنت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، يوم أمس الأحد 4 شتنبر الجاري، من ضبط 23 شخصا، من بينهم قاصرين، خلال وبعد مباراة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بمدينة الدار البيضاء.
وجاء إيقافهم على خلفية الاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي والتخدير وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة السلاح الأبيض في ظروف تشكل خطرا على سلامة المواطنين والممتلكات.
ومكنت العمليات الأمنية، من ضبط 36 شخصا آخرين لحيازتهم تذاكر مزورة، وشخصين من أجل حيازة الشهب النارية، علاوة على حجز سيارة كان مستعمليها يحوزون سكينا كبير الحجم.
واحتفظت مصالح الأمن، بـ 5 قاصرين تحت تدبير المراقبة، فيما تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، وإخضاع باقي الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.






