مجتمع
ستاربكس و H & M تنويان الرحيل من المغرب

قررتا كل من سلسة المقاهي الأمريكية “ستاربكس” وعلامة الملابس الحاهزة “H&M” مغادرة الأراضي المغربية، بدءا من منتصف الشهر القادم.
وتبرر الشركتان عزمهما الرحيل بأن المغرب لم يعد سوقا جذابا لهما، حسب ماأوضحت صحيفة “ماروك ايبدو”، خاصة بعد المقاطعة، التي قررها العديد من المغاربة عقب العدوان الاسرائيلي.
وتروج مصادر إلى أن مجموعة الشايع الكويتية، التي تدير فروع الشركتين في المملكة باتفاقية امتياز حصرية، ما زالت تفاوض مشترين محتملين قبل الانسحاب من السوق المغربية.
ويذكر أن سلسلة المقاهي “ستاربكس” تتوزع على 18 فرعا في بعض المدن المغربية.






