آخر الأخبارالرئيسيةمجتمع

بنموسى يعلن توظيف 20 ألف أستاذ سنة 2023 

أعلن وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، عن توظيف 20 ألف أستاذ وأستاذة.

 وصرح بنموسى خلال ندوة صحفية بالرباط، أن الوزارة ستعمل على توظيف 20 ألف أستاذ وأستاذة”المتعاقدين”، في الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وذلك خلال سنة 2023.

ويشار إلى أنه بخصوص مستجدات الدخول المدرسي الجديد، فإن مباراة توظيف هؤلاء الأساتذة الجدد ستنطلق في أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى