“لارام” تتوج كأفضل شركة طيران بإفريقيا

توجت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام”، كأفضل شركة نقل جوي بإفريقيا، وذلك خلال النسخة الثامنة عشر من حدث “جي تي تيستد ريدر سيرفي أواردز”، الذي تنظمه مجلة “غلوبال ترافل”.
وصنفت الخطوط الملكية المغربية الأولى على الصعيد الإفريقي، والرابعة كأفضل ناقل جوي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وراء كل من شركة الإتحاد للطيران وطيران الإمارات والخطوط الجوية القطرية.
وتم الإعلان عن هذا التتويج يوم الثلاثاء 14 دجنبر، بلوس أنجلوس خلال مراسم حفل تسليم الجوائز السنوي الذي تنظمه “Global Traveler”، معلنا أن حوالي 20 ألف مشترك في المجلة شاركوا في عملية التصويت.
وتعد GT tested reader survey awards، حسب بلاغ صادر عن الشركة، دراسة معيارية ذات صيت عالمي تهم صناعة الطيران والسياحة الراقية، ويتم تنظيمها من قبل “كلوبل ترافلر”، وهي مجلة شهرية دولية يتم توزيعها على مسافري الأعمال والسياحة.
وقال حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية أن تتويج الشركة كأفضل شركة طيران في إفريقيا، يعد “بمثابة اعتراف مباشر من زبنائها حول العالم بالمجهودات التي يبذلها 4000 مستخدم بالشركة، من أجل توفير الراحة للزبون”، مؤكدا، وفق البلاغ، أن هذه الجائزة “تحفز الشركة على الاستمرار في المضي قدما، على الرغم من الظرفية الصعبة التي يمر منها قطاع النقل الجوي”.






