Non classé
إيطاليا تواجه الأرجنتين بلندن

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “يويفا”، يوم أمس الأربعاء 15 دجنبر2021 أن إيطاليا بطلة يورو 2020، ستواجه الأرجنتين بطلة كوبا أمريكا في لندن في يوليو المقبل.
وستشهد لندن النسخة الأولى من المواجهة بين المنتخبين الإيطالي والأرجنتيني، التي أطلق عليها اسم “فيناليسيما”،
وأضاف الاتحاد لدولي لكرة القدم أنه وقع “مذكرة تفاهم متجددة وموسعة” تستمر حتى سنة 2028، بين “ويفا” ونظيره”كونميبول” اتحاد أميركا الجنوبية، والتي ستشهد إقامة نسختين أخريين، بالإضافة إلى مباراة العام المقبل.
يشار أن الاتفاقية تركز على التعليم وتطوير كرة القدم على مستوى القاعدة والسلامة والأمن، وتعزيز الممارسات الأخلاقية وتنظيم المسابقات.




