آخر الأخبارخارج الحدود

قريبا.. إطلاق خط “البيضاء-تل أبيب”

.وقعت الخطوط الملكية المغربية “لارام” اتفاقا مع شركة الطيران الإسرائيلية “العال”، يهدف إلى العمل على توفير خدمات النقل الجوي بين البلدين عبر محوري مطار محمد الخامس للدار البيضاء والمطار الدولي بن غوريون بتل أبيب.

ويرتقب إطلاق الخطوط الملكية المغربية، خط جوي مباشر يربط بين الدار البيضاء وتل أبيب، في القريب العاجل، حسب ما ذكر بلاغ ل “لارام”. 

ووقع الاتفاق الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية حميد عدو، والرئيس المدير العام لشركة “العال”، أفيغال سوريك، وذلك على هامش الدورة 77 للجمع العام للجمعية الدولية للنقل الجوي (IATA)، المنعقدة أشغالها مؤخرا ببوسطن، بحضور مئات من الشخصيات من مندوبي ومسيري شركات الطيران العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى