آخر الأخباررياضة

عزل الرجاء البيضاوي

فرضت السلطات المغربية على فريق الرجاء البيضاوي، الخضوع لفترة الحجر الصحي، أمس الخميس، فور عودتهم من قطر بعد مواجهتهم لنادي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت بالعاصمة الدوحة.

وستقضي بعثة الرجاء أسبوعا كاملا من العزلة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية المعمول بها وطنيا ودوليا تفاديا لانتشار فيروس كورونا والمتحور الجديد أوميكرون.

وتفاجأ الفريق من خبر الحجر لمدة 7 أيام بالفندق، وهو ما لم يكن متوقعا وأربك حساباتهم، خاصة وأن عناصر المنتخب الوطني الرديف لم يفرض عليهات الحجر بعد قدومهم من نفس البلد قطر.

ويذكر أن فريق الرجاء الرياضي، عاد إلى أرض الوطن ليلة أمس الخميس قادما من قطر، بعد خسارته أمام الأهلي المصري بالركلات الترجيحية في كأس “السوبر الإفريقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى