آخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الحسنية تغريم وتوقيفات

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات بعض أندية البطولة الوطنية في مقدمتها فريق حسنية أكادير على خلفية إجراء الجولة الـ13.

ونظرا للاحداث التي تلت مباراة الرجاء البيضاوي وفريق حسنية أكادير، تم إصدار توقيفات في حق ثلاثة مسؤوليين في فريق حسنية أكادير لأربع مباريات لكل واحد.

وتقرر توقيف السيد بلعيد الفقير والسيد محمد علي بوحجيرة والسيد محمد الحيان، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذمع تغريمهم مبلغ 20 ألف درهما بعد طردهم عند انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين الأكاديري والرجاء، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب، وتغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات و3 حالات طرد خلال نفس المباراة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

يشار أن هذه الدورة عرفت توقيفات وتغريمات أبرزها توقيف اللاعبين زين الدين دراك، لاعب فريق أولمبيك خريبكة وهشام العلوش، لاعب فريق شباب الرياضي السالمي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بالإضافة لتغريمات بـ2000 درهم بسبب الإنذارات لكل من فريق شباب الرياضي السالمي، مولودية وجدة، الوداد الرياضي، الفتح الرياضي، سريع واد زم وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى