رسميا: الجامعة تحتج على الفيفا

احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بقوة على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي، بقيادة السيد سيزار أرتورو راموس بالازويلوس.
وقدمت الجامعة المغربية احتجاجا رسميا لدى اللجان المختصة داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بخصوص الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد نظيره الفرنسي، أمس، برسم نصف نهائي كأس العالم، قطر 2022.
و“جاء الاحتجاج في رسالة إلى الهيئة المختصة، تضمنت الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، مستغربة في الوقت نفسه من عدم تنبيه غرفة الفار إلى ذلك”.
وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أنها لن تتوانى في الدفاع عن حقوق المنتخب المغربي، مطالبة بالإنصاف في اتخاد الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي، برسم نصف نهاية كأس العالم.






