آخر الأخبارالرئيسيةرياضةمجتمع

الركراكي: هدفنا الان المركز الثالث بالمونديال

صرح وليد الركراكي، أنه ‏على المستوى الذهني سيكون من الصعب جدا أن يتم تجهيز اللاعبين لمباراة كرواتيا، لذلك سوف يمنح الفرصة للاعبين الذين لم يتحصلوا على فرصة اللعب.

وأوضح الناخب الوطني، في تصريح إعلامي عقب المباراة، أنه لا يفكر في المباراة المقبلة أمام كرواتيا، مشيرا إلى أنه سيخلد للراحة رفقة المجموعة، قائلا: “غادي نجلس أنا والدراري ونقوليهم برافو”.

مضيفا أن المغرب سيحاول أن ينهي المونديال في المركز الثالث، والمهم أنه قدم مباراة بمستوى عال، وأثبت أن الكرة المغربية تستحق الأفضل.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكرواتي، يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، في مباراة تحديد المركز الثالث، على أرضية ملعب خليفة الدولي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى