آخر الأخبارمجتمع
زيارة ميدانية لوزير التربية

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، يوم الأربعاء، بزيارة ميدانية لأربع مدارس في عمالة سلا.
وناقش الوزير خلال هذه الزيارة مع الأطر التربوية والإدارية مختلف القضايا المتعلقة بالنظام التربوي متطرقا بشكل خاص إلى البحث عن سبل حل إشكاليات الهدر المدرسي واستخدام التكنولوجيا.
وشملت هذه الزيارة مدرسة النصر الجماعتية بجماعة سهول، وثانوية الحسن الثاني التأهيلية بمقاطعة أحصين، وثانوية عبد العزيز أمين الإعدادية في جماعة العيايدة، ومدرسة المنزه 2 الإبتدائية بجماعة بوالقنادل.






