SNRT تتوج على صعيد بلدان البحر الأبيض المتوسط

توجت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بجائزة أحسن تقرير إخباري للتبادل المتوسطي، ضمن فعاليات المؤتمر الدائم لقطاع السمعي البصري لبلدان البحر الأبيض المتوسط (كوبيام) في دورته الخامسة.
ورشحت SNRT لجائزة تتنافس حولها هيآت الأعضاء في التبادل المتوسطي، تقريرا لمديرية الأخبار حول موضوع محاربة الأخبار الزائفة في زمن الوباء، من إنجاز الصحفية مريم بنزكري والمصور حمزة السايح والموضب يوسف المزياني الذي عالج ظاهرة تزايد الأخبار الزائفة في زمن الجائحة.
وذكرت الشركة الوطنية في بلاغ لها، أن هذا الفوز جاء بعد استيفاء العمل لمعاييرالانتقاء أبرزها “الأهمية التحريرية للموضوع ومعالجته الصحافية، والجودة التقنية، سيما التقاط الصورة والتوضيب وجودة الصوت والمدة الزمنية، علاوة على احترام الشروط التقنية لتبادل المواد الإعلامية، ثم الفائدة العامة للموضوع جهويا ومتوسطيا وقابليته للإستعمال والبث من طرف باقي الدول الأعضاء.






