آخر الأخباررياضة

بعثة الوداد تغادر صوب جنوب إفريقيا

اتجهت بعثة فريق الوداد الرياضي، صباح اليوم الأربعاء، صوب جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة فريق “كايزر شيفس” الجنوب الأفريقي في المباراة ستجمع بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل.

وإنطلقت بعثة الوداد من مطار محمد الخامس على الساعة الخامسة صباحا، بحضور جل عناصر الفريق الأول الذي بقي في الدار البيضاء.

وسيكون فريق الوداد على موعد مع فريق “كايزر شيفس” يوم السبت على الساعة الخامسة مساء بملعب “سوكر سيتي”، بعد خسارتهم في مباراة الذهاب بهدف نظيف السبت الماضي، بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويذكر أن فريق الوداد البيضاوي فاز أمس الثلاثاء بهدفين لصفر على نظيره فريق نهضة بركان في مباراة جمعت بينهما على أرضية ملعب هذا الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى