آخر الأخبارالرئيسيةرياضة
قرار الركراكي في حق لاعبيه

منح وليد الركراكي مدرب الوداد البيضاوي، 5 أيام راحة إلى لاعبي الفريق، بعد عودتهم من من مواجهة الفريق الأنجولي ساجرادا.
وكافأة الركراكي لاعبيه بعد المجهودات الكبيرة التي حققها الفريق الأحمر مؤخرا بــ 4 انتصارات متتالية، آخرها ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا.
ونظرا لكون الفريق يملك تشكيلة محدودة من اللاعبين، وممنوع من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي، استهدف وليد الركراكي منح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس لتفادي الإرهاق، لأنه مطالب بخوض مباريات حاسمة وقوية في فترة وجيزة بمختلف المسابقات.
ويشار إلى أن الفريق الأحمر يغيب عنه 10 لاعبين لتواجدهم رفقة منتخبات بلدانهم في فترة التوقف الدولي، ما سهل قرار الركراكي منح لاعبيه هذه الفترة من الراحة.






