آخر الأخبارالرئيسيةمجتمع

64 ألف تلقو الجرعة الثالثة

عرفت المملكة المغربية انطلاق حملة تطعيم بالجرعة الثالثة ، من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ابتداء من يوم الاثنين 4 أكتوبر 2021، تبعا لتوصيات اللجنة العلمية الوطنية للتلقيح، والتوصيات العلمية الدولية.

وتستهدف الحملة الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الثانية للقاح منذ ستة أشهر على الأقل، أي المسنين والمصابين بأمراض مزمنة و الطاقم الطبي ورجال الأمن والمدرسين.

وبلغ عدد الأشخاص المستفيدين من الجرعة الثالثة في حدود الأمس ، 64 ألفا و077 شخصا، فيما وصل عدد  الملقحين بالجرعتين 19 مليون و758 ألف و226 شخص.

ويتلقى الأشخاص المعنيون باللقاح رسالة نصية قصيرة في هواتفهم من 1717 لتذكيرهم بالجرعة الثالثة دون شرط عنوان السكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى