آخر الأخبارمجتمع

25 مليون سنتيم للمرحاض الواحد

عقدت عمدة الدار البيضاء نبيلة الرميلي اجتماعا مغلقا مع أعضاء المجلس، لمناقشة موعد إطلاق 60 مرحاضا عموميا في مختلف أنحاء المدينة بمعايير عالية.
ومن المنتظر أن يطلق مشروع المراحيض، الذي تم الاشتغال عليه بشراكة بين مجلس المدينة وشركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للبيئة، في شهر دجنبر القادم.
وكان قد خصص لهذا المشروع في عهد المجلس السابق غلاف مالي قدره 350 مليون سنتيم من أجل إصلاح 14 مرحاضا عموميا، أي ما يقارب 25 مليون سنتيم للمرفق الواحد، وإحداث 60 مرحاضا جديدا بمواصفات عالية.
وستوزع المراحيض على ستة مواقع رئيسية بالدار البيضاء:


كورنيش عين الذئاب (13 مرفقا)
المنتزه البحري الحسن الثاني (8 مرافق)
حديقة جامعة الدول العربية (3 مرافق)
ساحة محمد الخامس (مرفقين اثنين)
حديقة فيلودروم الحضرية (مرفق واحد)
حي الفداء (6 مرافق).


ويشار إلى أن قرار تأخر إطلاق المراحيض العمومية، استنفر نبيلة الرميلي عمدة البيضاء، وسارعت بعقد اجتماعي فوري للإطلاع على تفاصيل المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى