آخر الأخبارمجتمع
وزارة التربية الوطنية تطلق برنامج يخص اللغة الإنجليزية

أطلقت وزارة التربية بشراكة مع الإذاعة العمومية، برنامجا إذاعيا جديدا يهدف إلى توسيع دائرة حظور اللغة الأجنبية الإنجليزية، وتحسين معارف المستمعين للإذاعة بما فيهم الأطفال على مستوى اللغة.
وستشكل هذه الخطوة رهانا أساسيا لمساعي جذب المستمعين للإذاعة، لاسيما أن نسبة إستماع الأطفال إلى “الراديو” في انحسار، في المقابل تشهد المنصات الرقمية و مواقع التواصل الإجتماعي إنتشارا واسعا على مستوى تعلم اللغة الإنجليزية.
وقد أنهت وزارة التربية الوطنية إلى علم التلميذات و التلاميذ وأولياء الأمور، أنه ابتداء من يوم الإثنين سيتم بث برنامج جديد لتعلم اللغة الأجنبة الإنجليزية.






