آخر الأخبارمنوعات

“واتساب” سيختفي

جاء في تقارير تقنية أن مستخدمي الهواتف الذكية لن يتمكنوا من استخدام تطبيق المحادثات الشهير “واتساب” بشكل طبيعي وذالك اعتبارا من اليوم الاثنين 1 نونبر 2021.
كما سيصبح تطبيق المراسلات الفورية، متوافقا مع الإصدارات القديمة من أنظمة “أندرويد” و”إي أو إس”، حيث لن يصبح بإمكان مستخدمي هذه الأجهزة من الاستفادة من خدمات “واتساب”.

ورغم أن التطبيق يحقق أرقاما قياسية، من حيث نسب التحميل والاستخدام سنويا، إلا أن الشركة سفصل و تزيل التطبيق عن بعض الهواتف الذكية، باعتبارها غير متوافقة مع التحديثات التي يطرحها التطبيق.

ولن تتمكن بعض أجهزة “آيفون” و”أندرويد”من الوصول إلى تطبيق المحادثات الأشهر بشكل طبيعي، مثل الهواتف الذكية و التي يزيد عمرها عن خمس سنوات، التي تستخدم تحديثات أقدم لنظام التشغيل الخاص بها.

وتتعلق هذه التحديثات بالإصدارات السابقة لـ”Android 4.1″ و”iOS 10″ والتي لن تتمكن بعد الآن من الوصول إلى تحديثات “واتساب”.

ولن يختفي تطبيق المراسلة تماما من أجهزة مستخدمي هذه الهواتف، ولكن ستتوقف بعض الميزات الأساسية عن العمل بشكل طبيعي وصحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى