آخر الأخبارمجتمع

موعد صرف منح التعليم العالي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عن موعد صرف منح التعليم العالي برسم الموسم الجامعي 2021-2022.

وسيشرع المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية الثقافية في صرف منح طلبة السلك الأول ابتداء من يوم الإثنين 15 نونبر 2021.

وقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار  خلال تقديمه للميزانية الفرعية لوزارته، بلجنة التعليم بمجلس النواب، أن تكلفة تكوين طالب واحد لاتتجاوز 10 آلاف درهم في السنة.

 وأضاف عبد اللطيف ميراوي أن ميزانية الوزارة تبلغ 14 مليار درهم، ويوجد في الجامعات مليون و100 ألف طالب.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى