رياضة
مهاجم الوداد ينهي صيامه

أنهى مهاجم الوداد الرياضي، الكونغولي غاي مبينزا، صيامه عن التهديف، أمس الثلاثاء، بعدما تمكن من التسجيل في مباراة فريقه أمام الإتفاق المراكشي.
وغاب مبينزا عن التهديف لمدة 10 مباريات في جميع المسابقات، حيث يعود آخر هدف له إلى فبراير الماضي، في مواجهة ساغرادا إيسبيرانزا الأنغولي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وسجل مبينزا الهدف الثاني من رباعية الفريق “الأحمر” أمام مضيفه المراكشي(4 1)، لحساب دور سدس عشر مسابقة كأس العرش.
يشار أن الوداد يواجه شباب المحمدية، يوم السبت القادم، برسم دور ثمن “الكأس الفضية”، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ابتداء من الساعة العاشرة مساءً.






