آخر الأخباررياضة

ملعب الأمير بدون ماء وكهرباء

أصبح ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بدون ماء وكهرباء بعدما تأخرت الوزارة في تسديد فواتير سنة ونصف والتي تجاوزت قيمتها 100 مليون سنتيم.

ويعيش الملعب في الفترة الحالية وضعية كارثية، بعد أحداث الشغب التي طالته في مباراة كأس العرش، والتي خلفت خسائر شملت حوالي 2500 كرسي، اللوحات الإلكترونية المخصصة الاعلانات، 18 بوابة خروج، جميع بوابات الدخول وغيرها ..

وتسبب انقطاع الماء والكهرباء عن الملعب، في إتلاف العشب الطبيعي للملعب وتعطيل عملية الإصلاح المرافق بعد أحداث الأحد الأسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى