آخر الأخبارفن وثقافة

مروان خوري يدخل “القفص الذهبي”

تشارك الفنان مروان خوري خبر تركه حياة العزوبية مع الجمهور خلال الحفل الغنائي بالقاهرة، وقال النجم اللبناني”سأتزوج قريبا”.

وافتتح خوري حفله بأغنية “هوا يا هوا” للمطربة المصرية القديرة عفاف راضي، ثم قدم عددا من أغانيه منها “كل القصايد”، و”مهلا على قلبي”، و”حط النقط”، و”يارب”.

وأطرب جمهوره بأغاني “كمل حياتك” و”قصر الشوق” و”بتمون” و”الدلعونا”، فضلا عن أعمال أخرى للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، منها “هان الود” و”لما انت ناوي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى