آخر الأخبارالرئيسيةرياضة

محطات الوقود مهددة بالإفلاس

حذرت الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب، أمس الإثنين، من الوضعية التي تعيشها محطات الوقود نظرا ارتفاع التكاليف نتيجة الأسعار المرتفعة المتتالية للمحروقات.

وأكدت الجامعة في بلاغ لها، أنه جراء ارتفاع الحاد ثمن المحروقات في المغرب وما نتج عنه من كلفة صعبة وأثار سلبية على كل القطاعات المنتجة والخدماتية، تضررت محطات البنزين بالمغرب شأنها في ذلك شأن المستهلك نتيجة الكلفة الغالية لثمن المحروقات.

وأضافت جامعة أرباب وتجار ومسيري محطات الوقود أنه بفعل ارتفاع تكلفة اقتناء هذه المادة بأزيد من الثلث وهو ما أجبر العديد من المحطات إلى اللجوء إلى الاقتراض من أجل مواجهة ارتفاع تكاليف استغلال المحطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى