آخر الأخبارمنوعات

ليلى سلطان توشح بوسام ملكي

تم توشيح السفيرة السابقة لبنغلادش بالمغرب، ليلى سلطان حسن، يوم أمس الأربعاء، بالوسام العلوي الشريف الذي أنعم به جلالة الملك محمد السادس بمنحه إياها بعد نهاية مهمتها الدبلوماسية في المملكة، في العاصمة البولندية وارسو.

وسلم الوسام الملكي من قبل سفير المملكة ببولندا عبد الرحيم عثمون، بمقر إقامة سفارة المغرب بوارسو، تقديرا لجهود ليلى سلطان في تعزيز دينامية العلاقات الثنائية وروابط الصداقة الوثيقة بين البلدين، وحضر هذا التسليم عدد من السفراء الأوروبيين والأفارقة والعرب المعتمدين.

 وأعربت ليلى حسين عن امتنانها الكامل لجلالة الملك محمد السادس بمنحها هذا التكريم المهم، واعتزازها بحصولها على هذا الوسام الملكي المرموق الذي يتوج عملها الدبلوماسي في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى