آخر الأخباررياضة
لاعب جديد بالرجاء

وافق اللاعب آدم النفاتي، متوسط ميدان نادي الإمارات الإماراتي لكرة القدم، على الانتقال إلى الرجاء، على سبيل الإعارة، بداية من فترة الانتقالات الشتوية إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

واشترط النفاتي ضرورة توصله بجميع مستحقاته المالية من فريقه الحالي، قبل مناقشة العرض المالي المقدم من الرجاء، حسب ما كشفت عنه مصادر إعلامية.
ويشار إلى أن صفقة النفاتي إن تمت بشكل رسمي، ستكون الثالثة لفريق الرجاء خلال “المركاتو” الشتوي، بعد التعاقد رسميا مع هيثم البهجة وكاديما كابانغو.






