كورونا تحرم الأسود من مواجهة غانا

سيتغيب البعض من عناصر المنتخب المغربي عن مباراة يوم غد التي ستجمعه بمنتخب غانا، بسبب وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين الأسود، ولم يعلن بعد الناخب الوطني وحيد خليلوزينش عن أسمائهم.
ومن المرجح أن الأمر يتعلق بكل من أيوب الكعبي وريان مايي ومنير الحدادي، لغيابهم عن التدريبات الإستعدادية لمواجهة يوم غد الإثنين.
وأكد وحيد خاليلوزيتش، في ندوة صحفية أجراها صباح اليوم، أن بعض عناصر الأسود ستتغيب عن مباراة الغذ، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس أمم افريقيا.
وكشف خليلوزيتش أن السبب راجع لعدوى كورونا، التي انتشرت وتفشت بين صفوف المنتخبات الإفريقية المشاركة في هذه المنافسة التي ستنطلق عشية اليوم الأحد.
وتؤثر زيادات الإصابات بين صفوف اللاعبين بشكل سلبي على قوة وتركيز المنتخبات في خوض مواجهات الكأس، مع العلم أن قوانين كأس أمم إفريقيا لا تسمح بتغيير اللاعبين المصابين بفيروس كورونا حاليا باعتبار أن عملية التسجيل أغلقت يوم 30 دجنبر 2021.
ويشار إلى أن النسخة 33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية ستنطلق غذا الأحد 9 يناير وستمتد إلى غاية السادس من فبراير القادم بدولة الكاميرون.






