آخر الأخبارمجتمع

قطاع النقل يدخل عالم التطبيقات

ستعمل الحكومة على تأطير قطاع النقل في التطبيقات وتقنينه بصفة رسمية، من أجل مواكبة التطور وأنماط التنقل الحديثة المنتشرة حول العالم.

وأعلن وزير النقل واللوجيستيك، محمد بن عبد الجليل أن وزارته الوصية، ستدرس إمكانية إدراج قطاع النقل في التطبيقات رسميا، للرفع من التنافسية وتحسين خدمة المواطن المغربي.

وأعرب أعضاء نقابة الديموقراطية للنقل عن سعادتهم مما جاء على لسان الوزارة، الذي من شأنه أن ينظم ويضمن لمهنيي القطاع العمل في ظروف آمنة.

وسيعمل تقنين قطاع النقل في التطبيقات، على إنهاء الصراع القائم بين مهنيي سيارات الأجرة والعاملين في النقل عبر التطبيقات الذكية، وتوفير فرص شغل جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى