فن وثقافة

فاضيلي:التشبه بالفنان لمجرد مصدر سعادة…

اثار الفنان المغربي الشاب مهدي فاضيلي مؤخرا ضجة واسعة خلال مشاركته في مهرجان إفران الدولي، وإحيائه سهرة فنية على هامش فعالياته لهذه السنة، إذ تم تداول مقاطع فيديو منها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، تظهر تشابها كبيرا بين صوته وصوت زميله الفنان سعد لمجرد.

و كشف الفنان مهدي فاضيلي، في تصريح له ، أن تشبيهه بالفنان سعد لمجرد لا يزعجه، بل أمر جميل ويشرفه كثيرا، لأن الأخير نجم وفنان كبير، مضيفا أن “الله يخلق الشبه، سواء في الصوت أو العيون أو اللحية أو غيرها، لكن مع مرور الوقت سيكتشف الجمهور شخصيته الخاصة وموهبته بعيدا عن أي تشبيه”.
وأفاد فاضيلي بأن أكثر ما يعجبه هو أن الناس يتنبؤون له بمستقبل كبير، ويدعمونه في شق مساره، حيث آمنوا به قبل أن يؤمن هو بنفسه، مضيفا أنه مر بصعوبات في بعض الفترات، لكنه وجد ثقة الناس، وفريقا يساعده، ما جعل الحمل خفيفا، وهذا ينطبق أيضا على أبناء جيله من الفنانين الصاعدين. واصل الفنان مهدي فاضيلي في نهجه الفني والاستمرار في طرح العديد من الأغاني الشبابية بأسلوبه الخاص وصوته القوي، حد بلوغه مرتبة بين كبار الفنانين في المغرب والوطن العربي بشكل عام.
و الجذير بالذكر ان فاضيلي يعيش في هذه الأثناء على وقع نجاح آخر أعماله الفنية بعنوان “مريش”، وبلوغها على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من عشرين مليون مشاهدة في أقل من شهرين على طرحها كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى