آخر الأخبارفن وثقافة
سميرة سعيد توقف الغناء

انفعلت الفنانة سميرة سعيد خلال وقوفها على المسرح في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية ،وأوقفت الغناء، بعدما اختلفت مع المايسترو “محمد عرام”في المقامات الموسيقية وقالت له: “أنا حاسة إني بغني مع أصحابي، إحنا مفروض بنغنيها من الـ”لا” في السلم الموسيقي وليس إلـ”سي”.
وتجدر الإشارة أن الفنانة سميرة سعيد عبرت فور صعودها على المسرح عن سعادتها وفخرها بمشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية، لأنه المكان الذي يشترك فيه كل مبدعين مصر والوطن العربي ليتذوق الجمهور الفن الجميل والأصالة، ووجهت الشكر لوزير الثقافة المصرية الدكتورة “إيناس عبد الدايم”.
واعتذرت عن استكمال حفلها، منوهة أن صوتها في حالة إعياء شديدة.






