آخر الأخبارالرئيسيةرياضة

سلامي يتأسف عن مباراة أمس

تأسف مدرب الفتح الرباطي جمال السلامي لتلقي لاعبه الكاميروني كاميني الورقة الحمراء، مبرزا أنها كانت نقطة تحول المباراة، بعدما اظطر فريقه إلى إكمال المواجهة بنقص عددي، غير أنه واصل سيطرته على مجريات الجولة الثانية أيضا.

وأوضح سلامي لوسائل الإعلام خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة أمام الرجاء الرياضي، أن فريقه لا يستحق الهزيمة أمام الرجاء، خاصة وأنه قدم أداءً جيدا، خلال  الشوط الأول، وأنه كان الأفضل، فضلا عن تضييعه ضربة جزاء كان كفيلة بتغيير السير العام للمواجهة.

وتأسف سلامي عن حصده أول خسارة مع الفتح هذا الموسم بملعب الامير مولاي الحسن بالرباط، مشددا على أن فريقه قدم مباراة كبيرة رغم خوضه للشوط الثاني بعشرة لاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى