سامي الشرايطي يتوج باللقب

حقق الطفل المغربي سامي الشرايطي، البالغ من العمر 15 عامًا، فوزًا مستحقًا بلقب برنامج “نجوم الغد” الذي تنظمه المملكة العربية السعودية، وذلك في مساء الثلاثاء الماضي. وتوج الشرايطي بالنجمة الذهبية بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 400 ألف درهم مغربي، بعد أن أثبت تميزه في مختلف مراحل المسابقة وتمكن من إقناع الجمهور الذي صوت لصالحه حتى نال اللقب.
وقد تمكن سامي من الفوز بأعلى نسبة من الأصوات في نهائي البرنامج، مما جعله يتوج باللقب في الموسم الأول من برنامج “نجوم الغد”، الذي يُعرض على قناة SBC السعودية. ويعتمد البرنامج في مرحلته النهائية على تصويت الجمهور لاختيار الفائز.
أبهر الشرايطي لجنة التحكيم والجمهور بأدائه المميز لأغنية “روحي يانسمة” لسلطان الطرب جورج وسوف، مما جعله يضمن فوزه باللقب ويترك انطباعًا قويًا في قلب الجميع.
بدأ سامي مسيرته الفنية في سن مبكرة، حيث ورث موهبته عن والده عازف البيانو، عمر الشرايطي. كانت بداية ظهوره في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز” عام 2017، حيث أدى أغنية “آه يا دنيا” للفنانة بوسي. ورغم أنه لم يتخط مرحلة الصوت في ذلك الموسم، إلا أن تجربته أمام لجنة التحكيم التي ضمت كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، كانت نقطة انطلاق مهمة في مسيرته الفنية.






