سامية أقريو: “عطيونا الفلوس”

ردت الفنانة سامية أقريو عن الإنتقادات التي تطال الإنتاجات الفنية المغربية طيلة شهر رمضان، موضحة أن مستوى الأعمال مرتبط بالكلفة الإنتاجية المخصصة لها، وتابعت قائلة “إذا بغيتو تلفزة بحال الدول الأخرى عطيونا الفلوس”.
وطالبت أقريو بعدم وضع الأعمال المغربية في مجال المقارنة مع دول أخرى، لأن الظروف التي يشتغل بها الفنان المغربي صعبة، مؤكدة أن القطاع سيتغير في حال أن تم النهوض به من طرف الجهات المسؤولة.
وصرحت أقريو أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “مع الرمضاني” الذي يعرض على القناة الثانية، أنها لا تتابع جل الإنتاجات لأنها تفضل الابتعاد عن التلفاز في هذه الفترة، مشيرة إلى أن كلمة “الحموضة” أصبحت شائعة في الموسم الرمضاني.
ومن المرتقب أن تقابل سامية أقريو جمهورها، في الشهر الكريم عبر سلسلة “صافي سالينا” التي تجمع ثلة من الممثلين المغاربة على رأسهم الفنان عبد الله ديدان، نزهة الركراكي، أمل الأطرش، غاني قباج وغيرهم..






