آخر الأخبارمجتمع

رقم قياسي.. قرابة مليون مواطن تلقوا جرعة التلقيح خلال 48 ساعة

طعم خلال 48 ساعة الأخيرة قرابة مليون مواطن مغربي بالجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد-19، بتسجيل عدد قدر بـ 910 ألاف و319 شخص، ويعد هذا الرقم غير مسبوق منذ بداية التطعيم.

وفي نفس الفترة تلقى 150 ألف و535 شخصا الجرعة الثانية، ليرتفع عدد الملقحين إلى 22 مليون بالمغرب، 12 مليون و971 ألف و479 تم تطعيمهم بالجرعة الأولى، بينما وصل عدد الملقحين بالجرعة الثانية 10 ملايين و15 ألف و447 شخصا.

ووسعت وزارة الصحة مراكز التلقيح ومددت فترة العمل إلى غاية الساعة الثامنة مساء، بعد الاكتظاظ الذي شهدته المراكز في الأسابيع الأخيرة بمختلف المدن في ربوع المملكة.

ويشار إلى أن المغرب سجل، أمس الأربعاء، 9428 إصابة جديدة بكوفيد-19، حسب ما أعلنته وزارة الصحة، ويعد أعلى رقم إصابات منذ بداية تفشي الوباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى