خط جديد يربط مراكش بالبرتغال

أطلقت شركة النقل الجوي الإسبانية “بينتر” ، التي يوجد مقرها بجزر الكناري، أمس الأحد، خطا جويا مباشرا يربط مدينة (مراكش- فونشال).
وحطت طائرة “ATR72” بمطار مراكش- المنارة الدولي، وعلى متنها 26 مسافرا قادمين من فونشال، عاصمة جزيرة ماديرا البرتغالية.
وستغادر الطائرة مطار ماديرا كل خميس وأحد على الساعة الـ 9:20 صباحا، وتحط في مطار مراكش- المنارة على الساعة الـ11:15 صباحا، ورحلة العودة على الساعة الـ5:35 مساء على أن تصل إلى فونشال على الساعة الـ8:00 مساء.
ويستفيد المسافرون على متن هذا الخط، حسب مسؤولي شركة “بينتر”، على امتيازات تفضيلية للمنتوج الذي تقدمه الشركة، مع توفير خدمة عالية الجودة على متن الطائرة تركز على أفضل تجربة للزبناء.
ويشار إلى أن شركة الطيران الإسبانية “بينتر”، دشنت، أول أمس السبت، خطها الجوي الجديد الذي يربط مدينتي غران كناريا وفاس، والذي سيتم تأمينه كل يوم سبت.






