آخر الأخبارمجتمع

حظر أسطوانات الغاز

أعلن وزير التجهيز والنقل واللوجستيات ، عزيز رباح ، حظر وتدمير أي أسطوانات غاز لا تستوفي هذه اللوائح، وسحب التي يزيد عمرها عن 40 عامًا من السوق، وذلك لتجنب المآسي المتعددة التي يمكن أن يتسببوا فيها.

يرجع السبب في اتخاذ هذا القرار  لإمكانية تسببها في حوادث غالبا ماتكون قاتلة وفقًا لصحيفة المساء ، في عددها الصادر في 7 يوليو جراء انفجار اسطوانات الغاز بسبب تقادمها. ثم حُدد الحد الأقصى لسن العبوات عند 40 عامًا لأولئك الذين يزنون 12 كجم و 30 عامًا لأولئك الذين يزنون 3 كجم.







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى