آخر الأخبارالرئيسيةفن وثقافة

جديد الفنانة فاطمة وشاي

تعود الممثلة المغربية القديرة فاطمة وشاي إلى الساحة الفنية المغربية عبر الشاشة الصغيرة وإلى جمهورها بعد سنوات من الغياب عن الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية والمسرحية.  وحسب مصدر خاص شرعت وشاي في الأيام القليلة الماضية في تصوير مشاهد فيلم تلفزي جديد يرتقب عرضه خلال شهر رمضان القادم على القناة الثانية، وهو من إخراج محمد بوسالم، وإنتاج “إم برود” لصاحبها عبد الرحيم مجد، مخرج برامج “الكاميرا الخفية”.

وحسب ذات المصدر، أن الفنانة فاطمة وشاي شرعت في الأيام القليلة الماضية في تصوير مشاهد فيلم تلفزي جديد يرتقب عرضه خلال شهر رمضان القادم على القناة الثانية، وهو من إخراج محمد بوسالم، وإنتاج “إم برود” لصاحبها عبد الرحيم مجد، مخرج برامج “الكاميرا الخفية”.

المصدر ذاته أضاف أن الفيلم الجديد الذي تطل من خلاله فاطمة وشاي على الجمهور، يحمل عنوان “النسيبة”، ويعرف مشاركة كل من دنيا بوطازوت وعزيز حطاب، اللذين يشكلان ثنائيا فنيا ناجحا يحظى باهتمام الجمهور المغربي، إضافة إلى لبنى شكلاط وعبد القادر عيزون، وآخرين.

وأبرز المصدر أن الفيلم الذي يصور حاليا بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء والنواحي، يعالج مواضيع أسرية اجتماعية في قالب كوميدي، لكنه تحفظ عن ذكر تفاصيل أخرى حول قصة وأحداث العمل في الوقت الحالي.

ويذكر أن الفنانة فاطمة وشاي اختارت محاربة العطالة الفنية والتهميش الذي طالها في السنوات القليلة الماضية عن طريق تسجيل الحضور على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اختارت تطبيق “تيك توك” وموقع “يوتيوب” للحديث عن مجموعة من المواضيع والنقاشات، والتعليق وإبداء رأيها في مجموعة من الأمور، مع توجيه الانتقادات إلى بعض زملائها الفنانين من الجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى