فن وثقافة

جديد إيهاب أمير

بعد غياب دام أزيد من سنة، يستعد الفنان المغربي الشاب إيهاب أمير لرفع الستار عن أحدث أعماله الغنائية، عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشف إيهاب أمير، أن عمله الجديد، الذي أطلق عليه عنوان بـ”يستاهل” والذي شرع في الترويج له، من كتابته وألحانه الخاصة وأشرف على توزيعه أيوب العمارتي، لافتا إلى أنه اختار هذه المرة طرح الأغنية على طريقة الأرت وورك وليس الفيديو كليب.

وأبرز الفنان المغربي الشاب أن سبب غيابه عن ساحة الإنتاجات الغنائية طيلة الفترة السابقة راجع إلى الاختيارات الموسيقية، مشيرا إلى أنه يشتغل كثيرا ويأخذ وقته في الكتابة؛ وهو ما يتطلب منه فترة مهمة لكي يجد الاختيار المناسب، واعدا جمهوره ومحبيه بكثرة الإنتاجات في الفترة المقبلة.

وعن سر حرصه على كتابة كلمات أعماله الغنائية والإشراف على تلحينها بنفسه، أفاد إيهاب أمير، في حديثه مع هسبريس، أن ذلك راجع إلى حبه للمهنة وإلى أنه يجد راحته في القيام بهذا الأمر.

في سياق آخر، أحيا نجم “ستار أكاديمي” في موسمه الأخير سهرة كبرى بمدينة المضيق، حيث شهدت حضور جماهير غفيرة تفاعلت بشكل لافت مع الباقة المتنوعة من الأغاني التي قدمها وألهبت حماسهم.

وصرح ابن مدينة آسفي بأن حفله مر في أجواء جيدة والجمهور كان رائعا جدا، معربا عن شكره للمنظمين على استضافته وحسن التنظيم ولمحبيه الذين حجوا بكثافة.

ويترقب أن يطل إيهاب على جمهوره من جديد كممثل من خلال مسلسل تلفزيوني جديد يحمل عنوان “ألحان الماضي”، يسلط الضوء على حياة الفنانين. وقد أشرف على إخراج هذا العمل التلفزيوني المخرج المغربي ياسين فنان، وجسد فيه الفنان المغربي الشاب بطولة مشتركة إلى جانب الفنانتين مجدولين الإدريسي وسلمى صلاح الدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى