آخر الأخبارالرئيسيةمجتمع

توشيح الحموشي بتونس

تم يوم أمس الأحد في تونس العاصمة، توشيح عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، بوسام الأمير نايف للأمن العربي من الدرجة الأولى. يُمنح هذا الوسام للشخصيات الأمنية القيادية التي كان لها دور بارز وإسهام متميز في تعزيز الأمن والاستقرار على المستوى العربي.

وقد تم اختيار عبد اللطيف حموشي للحصول على هذا الوسام تقديراً لجهوده المتميزة في دعم مسيرة العمل الأمني المشترك وتعزيز حضور الدول العربية في المحافل الدولية.

يُعتبر وسام الأمير نايف للأمن العربي من أرفع الأوسمة التي تُمنح على الصعيد العربي، ويهدف إلى تكريم الشخصيات القيادية التي قدمت إنجازات متميزة في مجالات الأمن، وأسهمت بشكل كبير في الحفاظ على الأمن والسلم في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى