آخر الأخبارالرئيسيةمجتمع

تصوير طالبات في أوضاع مخلة

تقرر اليوم الاربعاء متابعة طالبة بكلية العلوم والتقنيات بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، في حالة سراح، من طرف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، يشتبه في تورطها في عملية تصوير طالبات في أوضاع مخلة بالحي الجامعي”أمغيلة”،  وإرسالها لأحد الأساتذة. 

وأحال وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، الطالبة والأستاذ على قاضي التحقيق بنفس المحكمة، بعد الاشتباه في تورطهما في التشهير وتصوير طالبات في أوضاع مخلة، وبينما توبعت الطالبة في حالة سراح، فإنه تقرر ملاحقة الأستاذ في حالة اعتقال، وقد جرى نقله إلى السجن المحلي. 

وتفجرت القضية داخل الحي الجامعي، حين تمت مواجهة الأستاذ بجميع التهم الموجهة إليه، حيث تم حجز هاتفه المحمول، من أجل إحالته على الخبرة، وقرر وكيل الملك إخضاع  الطالبة المشتبه فيها، رهن تدابير الحراسة النظرية يوم الإثنين الماضي، ليتم البحث معها في الواقعة التي هزت الحي الجامعي، حيث دخلت إدارة الحي على الخط بعد تقديم شكاية، رفقة الطالبات بالحي الجامعي. 

ويشار إلى أن الطالبة تدرس بالسنة الأولى بكلية العلوم، ضبطت من طرف إحدى الطالبات، داخل الحي الجامعي بـ”أمغيلة”، وهي تلتقط صورا وأشرطة لطالبات معها في نفس الحي بكلية العلوم، مجردات من الملابس، وتعمل على إرسال الصور والأشرطة، لأحد الأساتذة بمؤسسة تعليمية بجماعة أولاد عياد إقليم الفقيه بن صالح. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى