تشكيلة الوداد بمجلس عمالة الدار البيضاء

حصل رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري عن حزب الأصالة والمعاصرة، وبحضور سعيد حميدوش والي جهة الدار البيضاء سطات، خلال جلسة الانتخاب التي عقدت اليوم الثلاثاء، بمقر ولاية جهة الدارالبيضاء سطات ، بالإجماع رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء.
وجاءت انتخاب تشكيلة المكتب كالتالي:
نائب الرئيس الاول : أحمد بلافريج عن حزب الأصالة والمعاصرة.
نائب الرئيس الثاني : أحمد الادريسي عن حزب التجمع الوطني للأحرار.
نائبة الرئيس الثالثة : نوال رشدي عن حزب الاستقلال.
نائبة الرئيس الرابعة : بشرى الذهبي عن حزب التجمع الوطني للأحرار.
نائب الرئيس الخامس : طارق بهبة عن حزب الأصالة والمعاصرة.
كاتب المجلس العمالة: حسن لقفيش عن حزب جبهة القوى الديمقراطية
فيما انتخب هشام شبورة نائبا للكاتب عن التجمع الوطني للأحرار.
وصرح سعيد الناصيري فور انتخابه أنه لن يعد بحل كل المشاكل، مؤكدا بأنه يعرف جيدا مشاكل الدار البيضاء وهو قادر على التفريق بين عمله السياسي والرياضي وحتى الأسري.






