آخر الأخباررياضة

بنعطية يعتزل

أعلن اللاعب الدولي المغربي، والعميد السابق للمنتخب المغربي، المهدي بنعطية، اعتزاله كرة القدم، وذلك عبر منشور على صفحته بموقع انستغرام.

وقال بنعطية في نص اعتزاله: “بفضل الله تمكنت من أن أعيش سعادة أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، لكن كما يقولون في هذه المهنة، الأصعب ليس هو أن توقع أول عقد احترافي، لكن هو الاستمرارية….بعد أكثر من 15 عاما من اللعب بإخلاص وجدية وتفان، وبعد أن لعبت في أكثر الدوريات المرموقة، قررت إنهاء مسيرتي”.

وأضاف: “لقد سمحت لي كرة القدم بالدفاع عن بلدي المغرب وتمثيله، فقد عشت معه لحظات لا تُنسى، كأس العالم 2018 على وجه الخصوص”.

ويشار إلى أن مهدي بنعطية، كان مدافعا في نادي فاتح كاراجمرك التركي لكرة القدم، قبل إعلانه اعتزال كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى