آخر الأخبارفن وثقافة

بعد “la casa de papel”.. ناشط يدخل عالم السينما

كشف الفنان ولاعب كرة القدم محسن ناشط في تصريح لـ “آب تيفي” أنه بصدد التحضير لعمل فني جديد رفقة الممثل والمخرج المغربي سعيد الناصيري.

وأكد ناشط أن سعيد الناصيري إقترح عليه المشاركة في فيلمه السينمائي القادم، بعدما وجد أنه يمتلك “لمسة فنان” حسب قوله، مضيفا أنه تجمعه بهذا الأخير علاقة قوية.

وسيرتدي سعيد الناصيري في هذا العمل السينمائي 3 قبعات، بإشرافه على الإخراج والإنتاج وتجسيد دور البطولة إلى جانب ثلة من الممثلين المغاربة، ومن المرتقب أن يبدأ تصوير العمل في الفترة القادمة.

ويشار إلى أن محسن ناشط اختير من طرف طاقم المسلسل الإسباني الشهير “la casa de papel” للمشاركة في التمثيل بجزئه الأخير الذي سيصور بين كل من المغرب وإسبانيا والبرتغال والدنمارك، كما أنه سيلتحق بالطاقم للشروع في تحضيرات التصوير الذي سيبدأ بشهر أكتوبر القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن محسن ناشط ينشط بثلاث مجالات وهي كرة القدم والتمثيل والغناء، إذ تعاقد مع فريق حد السوالم في الفترة الأخيرة، كما أصدر أغنية تحت عنوان “نص الليل” حظيت بمشاهدات عالية على منصة اليوتيوب، ويشارك كممثل بالمسلسل العالمي ” la casa de papel “، وهو الآن بصدد تحضير أعمال جديدة في طور الإنجاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى