آخر الأخبارالرئيسيةرياضة
بترو يستقبل الوداد بملعب كارثي

شهدت بعثة نادي الوداد البيضاوي، منذ وصولها للعاصمة الأنجولية لواندا، صعوبات قبل خوضها يوم السبت مباراة ضد بترو أتلتيكو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وصرح مصدر لأحد المنابر الإعلامية، أن ظروف إقامة بعثة الوداد غير مريحة وملعب التدريب في غابة وفي فضاء مفتوح، من دون حماية أمنية وأرضيته كارثية لم تساعد اللاعبين على التدريبات كما ينبغي.
وأضاف المصدر أن لاعبو الوداد انتظروا فترة أطول من اللازم ليحصلوا على نتائج فحص كورونا، وهو ما أخر تدريباتهم،
يشار إلى أن موعد مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بين فريق الوداد البيضاوي ومضيفه بترو أتليتكو الأنجولي ، على الساعة 13:00 وتقام مباراة إياب نصف النهائي يوم 14 ماي الجاري والنهائي في 29 منه.






