آخر الأخبارالرئيسيةمجتمع

انخفاض صبيب الماء بهذه المدن

أعلنت المديرية الجهوية بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بخريبكة، عن خفض صبيب الماء الشروب بشبكات التوزيع بإقليم برشيد وسطات.

و ستخفض المديرية صبيب الماء الشروب بشبكات التوزيع يوميا ابتداء من يوم الاثنين فاتح غشت 2022، من الساعة العاشرة ليلا الى حدود الساعة السابعة صباحا من اليوم الموالي، في إطار الحفاظ على الموارد المائية وضمان استمرارية تزويد الساكنة بالماء.

وأشار بلاغ المديرية أن خفض صبيب الماء، يرجع بالأساس بسبب تراجع حقينة السدود وانخفاض مستوى الفرشات المائية نتيجة ضعف التساقطات المطرية وتوالي سنوات الجفاف التي عرفها المغرب في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى