آخر الأخبارالرئيسيةرياضة

المنتخب النسوي ينهزم أمام إسبانيا

انهزم الفريق الوطني لكرة القدم النسوية أمس الخميس في مباراته الودية ب3 أهداف مقابل لاشيئ أمام منتخب إسبانيا.

وتدخل هذه المباراة الودية التي أقيمت على ملعب فيليب بمدينة كاسيريس، في إطار استعداد لبؤات الأطلس للإستحقاقات القادمة، وسجلت كل من اللاعبة ديل كاستيو بيفيد اثينيا في الدقيقتين 27 و69 وساريجي إيساسا أميور في الدقيقة 60.

وتقرر خوض الفريق النسوي مباراة ثانية تجمعه بنادي أتلتيكو مدريد يوم الإثنين 25 أكتوبر بالعاصمة الإسبانية مدريد.

يشار أن السيدة “خديجة إلا” تترأس بعثة المنتخب الوطني بإسبانيا باعتبارها أول فتاة تحضى برئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى